ماذا تقدم لمن تحب في عيد ميلاده: الكثير من الأفكار غير العادية




هل عيد ميلاد رجلك قاب قوسين أو أدنى؟ وبالطبع ، من المهم أن تقدم لمن تحب في عيد ميلاده لتجعله سعيدًا؟ هذا السؤال يقلق جميع السيدات خلال العطلة القادمة. هل تريد أن تفعل شيئًا مميزًا هذه المرة؟ كن مبدعًا وشغّل خيالك ، فسيكون هذا اليوم لا ينسى. يمكنك استعارة الأفكار منا.

صندوق الهدايا

هدية DIY - صندوق جميل مع ما يحب.

ماذا تعطي لعيد ميلادك لرجلك الحبيب؟

لتحديد ما ستقدمه لرجلك الحبيب في عيد ميلاده ، يمكنك ببساطة أن تسأل صديقك عما يريد الحصول عليه في عيد ميلاده. ومع ذلك ، فإن هذا يرجع إلى مفاجأة مدللة ، وقبل كل شيء ، يسير في الطريق السهل.

هناك مجموعة من الهدايا متعددة الاستخدامات لدرجة أن شراء واحدة لديه فرصة جيدة لجعل ولد عيد الميلاد سعيدًا. الخيارات القياسية في هذه الحالة:

  • книга;
  • أقراص الموسيقى;
  • фильмы;
  • ألعاب الكمبيوتر;
  • велирные изделия;
  • مستحضرات التجميل (منتجات العناية)؛
  • ملابس.

لشراء هدية ناجحة حقًا ، سيكون عليك قضاء المزيد من الوقت في البحث والتفكير.

أن مفيد هدية لمن تحب في عيد ميلاده؟

إذا كنت بحاجة إلى شراء شيء عملي ولكنك تفتقر إلى الإلهام ، فاستفد من أفكارنا. أكثر الهدايا الأصلية:

  1. شاحن الهاتف اللاسلكي (عالمي).

يتم شحن الهاتف (باستثناء iPhone) الموجود على الشاحن الاستقرائي (اللاسلكي) بدون توصيل الكابل. حل عملي لإرضاء الآخرين المهمين.

  1. كلوكى - الهروب المنبه.

أداة سوف يلعنك بها شخص ويمدحك :). كلوكى - منبه يرن - يهرب. لإيقاف تشغيله ، عليك الإمساك به - حتى لا تتمكن من النوم. طريقة لأولئك الذين يحبون الضغط على زر التكرار على هواتفهم الذكية عدة مرات :-).

ننصحك بقراءة:  ماذا تعطي الرجل للعام الجديد

حقيبة ادواتحقيبة الأدوات هي مجموعة متعددة الاستخدامات تساعد الرجل على التعامل مع الأعمال المنزلية

مجموعة الحديقةمجموعة الحديقة - ستجعل العمل في الحديقة متعة مطلقة

المعطف المعطفمعطف واق من المطر المعطف أمر لا بد منه وأنيق للرحلات الخارجية

  1. نظارة شمسية راي بان.

مظهر رجولي صلب للغاية وجيد الصنع وموقع بشكل عصري يناسب مجموعة متنوعة من الأساليب - ولكن معظم الهواة الكلاسيكيين.

  1. كاميرا سيارة مع وظيفة تسجيل الفيديو.

لرجل يحب سيارته وقيادتها ، ولكن أيضًا يقدر الأمان والثقة على الطريق.

  1. مكبر صوت محمول (بلوتوث) JBL.

سماعة محمولة صغيرة (3 وات) لكنها فعالة ولائقة. كما يقول المثل ، لها قيمة جيدة مقابل المال. ستعمل في رحلة أو في الهواء الطلق.

  1. نظارات سامسونج جير 2 VR.

هدية لأصحاب Samsung Galaxy7 (قد لا تعمل بشكل جيد مع الآخرين). أداة لبدء مغامرة الواقع الافتراضي الخاصة بك.

  1. طقم عدسات الهاتف الذكي.

يمكن أن تجعل العدسات التصوير بهاتفك أكثر جاذبية وتنوعًا.

  1. الطاقة الشمسية أداة للشحن.

أداة لمحبي الرحلات اليومية إلى الأماكن الخالية من الكهرباء ولمناصري حماية البيئة (خاصة الطاقة المتجددة).

هذه الهدايا ستسعد كل رجل عملي تقريبًا.

راقب

الساعات الأنيقة باهظة الثمن سوف تروق لكل رجل.

أن غير مكلف لتقديم هدية عيد ميلاد توأم روحك؟

هل تريد أن تعطي هدية غير مكلفة؟ ثم يمكنك الاختيار حسب هوايته أو روح الدعابة لديه:

  1. سوار متعدد الوظائف... "تافه" ستسعد بالتأكيد كل مغامر من أجل البقاء - أداة على شكل سوار من الفولاذ المقاوم للصدأ ، يتكون من 9 وحدات ، توفر 29 وظيفة (على سبيل المثال ، مفكات البراغي ، القواطع ، إلخ.)
  2. كوب قهوة حراري... عملي وسهل الحمل والتنظيف ، هذا الكوب الحراري الكبير يناسب أي محبي المشروبات الساخنة.
  3. تفضل, معدات كهربائية, مكتب أو الخردوات... هناك العديد من الخيارات للأشياء الرخيصة التي يمكن أن ترضي ولد عيد الميلاد.

أغلى هدية عيد ميلاد لمن تحب هي رغبتك في إسعادهم.

ننصحك بقراءة:  ماذا تقدم لأحبائك في 14 فبراير: أفضل الهدايا لأفضل الرجال والرجال

هدايا عيد ميلاد حميمة لأحبائك!

إذا كنت تبحث عن شيء أصلي ومثير لتقديمه لمن تحب في عيد ميلاده ، فمن المستحيل سرد المقترحات التي ستفاجئ شريكك. يعتمد الكثير على اهتماماته ومزاجه و ... إبداعك.

يمكن أن تكون مفاجأة جيدة للواحد الذي اخترته الملاكمين مضحك ومثير... لكن هل تعلم أن هذه خدعة هدية؟ إعطاء الرجل الملابس الداخلية يجعله يفكر في الجنس.

تعيين لشخصين "الحب كفن"تعيين لاثنين «الحب as فن"- مجموعة لإنشاء لوحة تجريدية في لحظة القرب

XX احتكارXXHopoly هي نسخة "بالغة" من المألوف لدى العديد من الاحتكار ، تكشف عن أعمق رغبات بعضنا البعض.

كتاب "Kamasutra"كتاب "Kamasutra" - بالتبرع بهذا الكتاب ستظهر انفتاحك وتشرع في طريق التجارب

كما تقول النكتة الشهيرة ، لا يفكر الرجل في الجنس إلا عندما يكون نائماً. وبعد ذلك يصبح الجو حارا. هناك الكثير من الملحقات التي يمكنك شراؤها له ، لكن تذكري أن شراء دمية قابلة للنفخ أو تقويم به صور مثيرة ، بينما سيحبها ، لن يفيد علاقتكما. إذا قررت أن تصنع مفاجأة من هذه الفئة ، فاختر واحدة خيار مناسب للألعاب الحميمة المشتركة:

  1. سبا منزلي ومساج سوف يفاجئ بالتأكيد من تحب ويجعل قلبه ينبض بشكل أسرع!
  2. صورك الحسيةأعدت خصيصا له هي ضربة. درجة الذوق تعتمد فقط على خيالك. يمكنك محاولة محاربة الكاميرا بمفردك باستخدام وظيفة المؤقت الذاتي أو سؤال مصور محترف. هناك فكرة مثيرة للاهتمام وهي طباعتها كتقويم.
  3. رقص خاصخصيصا له. يبدأ التحضير بالبحث عن الموسيقى الحسية ومجموعة مختارة من الملابس الكاشفة. إنه أساس لا غنى عنه لكل الإلهام.

لا تتردد ، سوف يتذكر من تحب هذه المفاجأة لفترة طويلة.

صندوق الكيك

كعكة شهية على شكل ثدي أنثوي.

هدية من السلسلة - "صنع باليد"

لا يمكن أن يكون أسهل! استخدم خيالك واصنع شيئًا مميزًا. ليس عليك أن تكون فنانًا لتقديم هدية لطيفة ومفيدة. بالنسبة لشريكك ، فإن أهم شيء هو البراعة والوقت الذي يقضيه في تحضير المفاجأة:

  1. عشاء لذيذوالكعكة المفضلة وحتى التدليك. في حين أن هذه ليست هدايا مادية ، فمن المؤكد أن كل واحدة سيتم الترحيب بها بموافقة كبيرة.
  2. ستكون أيضًا لفتة لطيفة للاستعداد بطاقة بريدية مرسومة باليد، اكتب قصيدة أو خلق ألبوم يضم صورك المشتركةسيذكره بمشاعرك.
  3. كعكة البيرة حول العالم... لصنع فطيرة البيرة هذه ، ستحتاج إلى عبوة من 30 علبة من أنواع مختلفة من البيرة (ويفضل أن تكون مستوردة) وثلاثة أكواب من الورق المقوى بقطر 30 و 25 و 20 سم ، ضع عبوات من البيرة على شكل فطيرة على الورق المقوى الأكواب وربطها بشريط. لن تفاجئ هذه المفاجأة رجل عيد الميلاد فحسب ، بل ستؤثر أيضًا على انطباع خاص.
  4. تي شيرت باليد الرسومات / نقش / صورة فوتوغرافية.
  5. سيكون الطليعية هدية مثالية. لكى يفعل تحية الفيديو الأصلي مع الشعر.
  6. ملصق مع صورة لصبي عيد الميلاد - مفاجأة رائعة لا تنسى.
ننصحك بقراءة:  ما هي غير مكلفة يمكن أن تعطي الرجل لعيد ميلاده؟

يمكنك أن تصنع بنفسك العديد من المفاجآت الرائعة التي ستسعد ولد عيد الميلاد.

قميص من النوع الثقيل المطبوعسويت شيرت بطبعة - ملابس عصرية ومريحة برسومات مضحكة

مربع "سويت الأسنان"علبة "سويت توث" هدية لذيذة للرجل المستعد لأكل الحلويات بالملاعق.

حلوى مع النصحلويات مع نص - تحياتي لذيذة بكلمات لطيفة

عندما تريد المفاجأة مع هدية أصلية

ربطة عنق أو وشاح هو الملاذ الأخير عندما نفكر في هدية للرجل. لكن الإضافات إلى خزانة ملابس الرجال (حتى هذه الروابط والأوشحة) يمكن أن تكون هدايا رائعة عند اختيارها بكل قلب واهتمام. إليك بعض الأفكار حول إكسسوارات الرجال - كهدية:

  1. وشاح تحقق... تبدو الغالبية العظمى من الرجال داعمين للغاية في وشاح ملون (على سبيل المثال ، منقوش) ، مربوطين أو ملقيين تحت الرقبة. يجدر وجود شيء في خزانة ملابسك لا يسخن فحسب ، بل يجعل الأناقة أيضًا.
  2. ربطة عنق كلاسيكية مع نمط السباحة الدقيق.
  3. ضخم وعملي ودائم ومريح مظلة لرجل حقيقي يبدو أنيقًا جدًا تحته ، ولكنه في كثير من الأحيان يحمي أحبائه بشجاعة من المطر.
  4. سوار من الجلد للرجال. أصبح عنصر الأسلوب الذكوري أكثر شيوعًا ، ولكن من الأفضل اختياره لشخص يتعرف على المجوهرات الذكورية ويحبها.
  5. قفازات من جلد الغزال لشاشات اللمس. تتميز القفازات الدافئة كل يوم بالقدرة على تشغيل شاشة اللمس (باستخدام الإبهام والسبابة) دون إزالتها.
  6. ساعة الجيب... هدية شيقة للحبيب الكلاسيكي.

قميص وربطة عنق

مجموعة أنيقة من قميص وربطة عنق أنيقين.

  1. كاب سيكون إضافة رائعة إلى ملابس محب ، أو عاشق عتيق ، أو رجل مدينة أو معجب بالطراز البريطاني. الأكثر كلاسيكية في الفصل - بني في قفص دقيق ، سميك ، صوفي ، مع زر إلزامي في الطرف.
  2. إضافة أخرى يمكنك من خلالها كسر بساطتها الكلاسيكية. أزرار أكمام، المتعلقة بخصائص أو تفضيلات أو ميول رجل معين ، ستكون هدية ممتعة وتسمح له بالتعبير عن نفسه حتى في "الزي الرسمي".
  3. نظارات بربري الشمسية... قطعة أنيقة وعملية من خزانة ملابس رجالية تعمل بشكل جيد في فصل الشتاء.
  4. مغلف كمبيوتر محمول حجم صغير ، لا داعي للحمل في حقيبتك أو حقيبة الظهر. هذا "الجلد الثاني" لجهاز الكمبيوتر المحمول له وظيفة تمثيلية وعملية.

هدايا لرجل متطرف

يمكن أن تكون خيارات الهدايا بالنسبة له مختلفة حقًا - أنيقة وأصلية وممتعة وعملية. ماذا تعطي رجلك الحبيب في عيد ميلاده ليتفاجأ؟

فاجئه بإبداعك - قدم لصديقك تجربة مفاجأة أصلية! من بين عوامل الجذب ، ستجد هدايا رائعة مع جرعة عالية من الأدرينالين:

  • رحلة طائرة شراعية أو القفز بالمظلات;
  • رحلة نفق الرياح;
  • السيارات - الطرق الوعرة أو الكارتينج والانجراف ؛
  • نشيط - مغامرة الرماية, flyboard и الألوان;
  • تذوق الطهي и استرخاء;
  • موجودة في النموذج ألعاب البقاء على قيد الحياة هو ضمان لذكريات لا تُنسى وفرصة لخوض مغامرة معًا.

خيمة مزدوجةخيمة مزدوجة - للسفر المشترك عبر مساحات شاسعة من البلاد

القفز بالمظلاتالقفز بالمظلة - تجربة الأدرينالين في المعابد ، وبعد اندفاع هرمون السعادة معًا

الطيران الشراعيالطيران الشراعي - رحلة سلسة مثيرة عبر السماء

يمكن أن يكون هناك العديد من الأفكار ، ما عليك سوى التعرف على صديقك جيدًا ، واختيار مفاجأة لن يكون مشكلة.

أفكار هدايا عيد ميلاد مذهلة لرجلك الحبيب

للذكرى السنوية ، من الأفضل تقديم هدايا مخصصة تتعلق بعلاقتك:

  • أول صورة مشتركة أو صورة مشتركة;
  • أدوات مائدة شخصية (كوب ، لوحة) ؛
  • ملابس مطبوعة مضحكة.

كن مبدعا واستخدم القليل من الخيال.

ماذا نعطيه بإبداع؟

إذا لم يتبق الكثير من الوقت قبل اليوم المهم ولم يكن لديك وقت لشراء هدية أصلية. لا مشكلة. حتى الهدايا الأكثر شيوعًا ستكتسب قيمة في نظر من تحب إذا قضيت بعض الوقت في تزيينها:

  1. يمكنك خياطة بطاقة بقلب على ربطة عنق بسيطة من الأسفل... ستذكرك هذه اللفتة في اللحظات الرسمية.
  2. الجوارب التي ترتبط بلا رحمة بأسوأ هدية متوفرة الآن في العديد من الأصناف. يمكنك بسهولة العثور على زوجين ملونين ومجنونين من شأنه أن يجعلك تضحك حتى تبكي أو تضحك كعكة الجورب لمدة عام.
  3. هناك العديد من منتجات التجميل الرجالية الكلاسيكية التي يمكنك التبرع بها دون أي إحراج. تشمل العلامات التجارية المثيرة للرجال Arbonne أو Bielenda أو Adidas أو Axe أو Clinique أو Dove.

ملصق الأشياء الجيدة

تهنئة غير عادية من القلب - ملصق مع الأشياء الجيدة.

  1. أسعد من تحب بعطر جيد... من بين العطارين ، القادة هم جورجيو أرماني وإيف سان لوران ولاكوست ودافيدوف. لا شيء يجمل شخصًا مثل هوغو بوس المذهل أو كالفن كلاين الخالد.

ما لا يجب أن تعطيه للرجل

انتبه للأشياء التي لا يحبها حبيبك. وكذلك على موقعه ردود الفعل السلبية تجاه بعض الأطعمة والسلع والأنشطة:

  1. لا تطبخ لصديقك وجبة فاخرة مع الهليون والسلمون إذا كان يكره طعم الهليون.
  2. عند شراء هدية ، احذر من مستحضرات التجميل الرخيصة والعطور والملابس الداخلية والبيجامات والسراويل الداخلية ، وما إلى ذلك ، على الرغم من أن أحبائنا يبتسمون ويشكرونك على الحاضر ، ومع ذلك ، في هذه الحالة ، لن يكون راضيا.
  3. من المؤكد أن العناصر المختارة على عجل وبدون زخرفة هي أسوأ أفكار الهدايا.

تبدو بعض الهدايا عديمة الفائدة تمامًا أو غير مناسبة أو قد تسيء إلى الشخص. لذلك ، فكر فيما إذا كنت ترغب في تلقي مثل هذه الهدية.

لا تعطي هدايا عادية ، شغل خيالك!

على أي حال ، يجب أن ترمز الهدايا إلى علاقتك وحبك. لذلك ، يجب ألا يغيب عن الأذهان أنه يجب التفكير بعناية في اختيار العرض التقديمي الأصلي. إليك بعض الأفكار للتهنئة:

  1. كهدية لرجلك الحبيب في عيد ميلاده - أغنية... اطلب أغنيته المفضلة في برنامج تلفزيوني تهنئة على قناتك أو الراديو المحلي.
  2. لوحة مع صورة لصبي عيد الميلاد... الحدث باهظ الثمن ، لكنه عصري ، والأهم من ذلك ، من القلب. تظهر الصورة والتهنئة على الملصقات الكبيرة.

الشطرنج الكحوليالشطرنج الكحولي - بمجرد أن "تؤكل" القطعة ، يجب أن تشرب محتويات الكأس

الوشم زوجينأوشام مقترنة - ستجعلك هذه الهدية واحدة حقًا

صورة صوتالرسم الصوتي هو هدية من جيل جديد: الآن يمكن رؤية الأصوات

  1. البولينج المشترك... لا توجد قيود عمرية في هذه المؤسسة. لماذا لا تستمتع بما تحب وتقضي وقت فراغك معًا.

إعلان حب ودفء الأمنيات والأحضان. إذا كنت تريد مفاجأة من تحب في هذا اليوم الخاص ، فلا تشتري أشياء عديمة الفائدة ، ولكن كن مبدعًا. سيتم تقدير جهودك ، سترى ابتسامة سعيدة على وجهه.

ماذا تعطي في عيد ميلادك لزوجك الحبيب

الزوج هو الشخص الوحيد في الحياة الذي يصبح ، بمرور الوقت ، أفضل صديق وصديق ومحب. لهذا السبب عندما يأتي عيد ميلاده نسأل أنفسنا ماذا نعطي حبيبنا ليوم آخر؟

في هذه الحالة ، يجدر التفكير في شيء خاص. شاهدي أطرف تحيات عيد ميلاد زوجك وأكثرها رقة:

  1. ألبوم به صور "العودة إلى الذكريات" هي الهدية الأكثر عاطفية ولطيفة.
  2. مغامرة أو رحلة - هدية غير تقليدية تراعي التفضيلات والفرص والهوايات.
  3. مجوهرات رجالية (الأختام ، الأساور ، السلاسل ، المعلقات ، إلخ). فئة منفصلة ممثلة بأزرار الكم ، مصممة بشكل جميل بأسلوب أنيق.
  4. عشاء احتفالي مع أطباقه المفضلة على ضوء الشموع.

صور تحيات

التقط صورة لنفسك وأصدقائك وعائلتك ومعارفك باستخدام نقوش مضحكة وقم بتحية أصلية.

هناك العديد من الخيارات الأخرى للهدايا الرومانسية التي تناسب اهتمامات زوجك. فكر ، ربما يحلم بشيء؟ كن مشعوذًا في هذا اليوم واجعله سعيدًا. كل شيء بين يديك!

هدية عيد ميلاد لرجل أنيق

بالنسبة للعديد من النساء ، يعد شراء هدية لأخيك مهمة شاقة. ومع ذلك ، إذا كان رجلك ينتمي إلى مجموعة أنيقة من الناس ، فهناك العديد من التلميحات للهدايا الجيدة:

  1. Часы - عرض للأناقة

هذا عنصر أسلوبي يصعب نسيانه. في مرحلة اختيار الهدية المناسبة ، تذكر أن الشخص الذي يقدر الأسلوب الجيد لا يحتاج إلى ساعة واحدة فقط. تصفح أفضل الموديلات الخالدة ، وركز على الحلول الكلاسيكية وتأكد من أن هذه هي الوظيفة الإضافية التي لا يغادر المنزل بدونها. في الوقت الحاضر ، يمكنك اختيار أي نوع من ساعات اليد للرجال ، ومن بينها بالتأكيد ستجد هذه الساعة التي تناسب أي شخص بنسبة مائة بالمائة.

عند الاختيار ، انتبه إلى: حجم العلبة ، ونوع الحزام والتثبيت ، والإضافات التي يحتوي عليها النموذج.

مذكرات شخصيةمذكرات شخصية - إدخال إدخالات مهمة فيها ، سوف يتذكرك في كل مرة

زيت اللحيةزيت اللحية - رائحة الويسكي للوحشية الحقيقية

فرشاة الوجهفرشاة الوجه - تنظيف عميق ومنع الشيخوخة المبكرة

  1. الملحقات - لا يوجد تصميم كامل بدونها!

الاختيار في هذه الصناعة رائع لدرجة أن شراء هذا النوع من الهدايا لا ينبغي أن يكون مشكلة. ابدأ بجمل كلاسيكية مثل ربطة الانحناءة, ربطة عنق أو وشاح... تطابق ليس فقط الوقت من العام ، ولكن أيضًا المناسبة التي سيتم تكريمها من أجلها. اختر دائمًا الأنماط العصرية التي ستستمر لسنوات. وتذكر ، يجب أن يسير التصميم الجيد جنبًا إلى جنب مع الجودة!

  1. مصنوعات جلدية للمروحة الكلاسيكية

إذا كان نصفك الآخر يعلم أن القيمة تكمن في التفاصيل ، فمن المحتمل أن يقدّر الملحقات الكلاسيكية. هنا يمكنك الاختيار محافظ جلدية، بجميع أنواعها المحافظ и الكيس, حاملي بطاقات العملالتي ستثير إعجاب العملاء المحتملين. الأناقة دائمًا في الموضة ، لذلك سيصبح هذا النوع من الهدايا نجاحًا ومكملًا للأنماط اليومية!

ماذا تعطي الحبيب المتزوج

لا يرغب جميع الرجال المتزوجين في قبول الهدايا من عشيقاتهم. لا عجب. هناك سبب واحد فقط - فهو لا يحب تقديم الأعذار لزوجته واختراع قصة ظهور الحاضر. لهذا السبب ، كن أكثر ذكاءً واجعل هدية عيد ميلاد لرجلك الحبيب ستكون ممتعة وفي نفس الوقت لن تثير أسئلة غير ضرورية.

عطر

العطر المفضل الذي يستخدمه طوال الوقت.

بماذا يمكنك التبرع؟ هناك بعض الأفكار الأصلية:

  1. مكتب (مذكرات أو مذكرات ، قلم ، منظم ، إلخ (بدون الأحرف الأولى من اسمك).
  2. ملحقات الكمبيوتر (لوحة المفاتيح ، فأرة الكمبيوتر).
  3. لسيارة (مرآة جديدة ، إطارات شتوية ، إلخ.)
  4. تذكرة الحفلةإلى المسرح والمتحف. ستقتل عصفورين بحجر واحد - ستستمتع بالهدية وتقضي الوقت مع الحبيب.
  5. شهادة شراء العطور - فكرة هدية جيدة. سيتمكن الشخص من اختيار ما يحتاجه بناءً على تفضيلاته.

هديتك مصدر فرح ولا ينبغي أن تسبب مشاجرات في عائلته. لذلك من الأفضل شراء الهدايا التقليدية غير المشبوهة. سيقدر رجلك هذه الهدية وسيكون ممتنًا لك.

هل سبق لك أن سمعت صرخة البهجة البرية من شفاه رجلك الحبيب؟ لا؟ كل شيء بين يديك. يمكنك اختيار أي هدية عيد ميلاد لرجلك الحبيب وفقًا لوضعك المادي ومصالحه. أهم شيء هو عدم اتخاذ الطريق السهل. لا يجب أن تكون مفاجأتك حصرية ومكلفة ، ولكن يجب أن تكون من القلب. إنه يعمل دائمًا!

أرمونيسيمو
إضافة تعليق

؛-) :| :x : الملتوية: :ابتسامة: : صدمة: : حزين: :لفة: : إشجب: :وجه الفتاة: :o : Mrgreen عرض: :الضحك بصوت مرتفع: : الفكرة: : ابتسامة: : الشر: : صرخة: : باردة: : السهم: : ؟؟؟: :؟: :!: